Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

تسريب امتحان الدراسات للشهادة الإعدادية بالقليوبية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور امتحان مادة الدراسات لطلاب المرحلة الإعدادية فى القليوبية حيث تمّ تسريب الامتحان قبيل دخول الطلاب بـ 20 دقيقة بإجاباته.

وتداول الطلاب الامتحان قبل دخول اللجنة حيث يعد ثانى امتحان جرى تسريبه رغم إعلان مديرية التربية والتعليم عن إجراءات مشددة في هذا الشأن منذ بدء امتحانات الإعدادية حيث سبقه تداول امتحان للهندسة السبت الماضي أيضا.

كان ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قد أعلن مسئوليته المعنوية عن عمليات التسريب التي حدثت في امتحانات الإعدادية هذا العام ومنها تسريب امتحان الهندسة مؤكدا وضع نظام جديد لمنع التسريب معترفا بوجود تسريب لبعض الامتحانات فعليا مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لمحاسبة ومعرفة من تسبب في ذلك.

إلغاء امتحان الدراسات لـ “الشهادة الإعدادية” بالإسماعيلية بعد تسريبه
وأضاف أنه تم وضع خطة الامتحان والتي تنتهي اليوم لضمان عدم تسريبه وبالفعل تواجد وكيل الوزارة منذ فجر أمس وجرى طباعة الامتحان البديل لمادة الجبر،وتوزيع 460 عضوا تابعا للمديرية بجميع المدارس التي بها امتحانات وعددها 460 مدرسة لمتابعة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل بدء وقت الامتحان وبالفعل لم يتمّ تسريب الامتحان قبل بدء الامتحان.

وأشار إلى وضع علامات معينة بورق الأسئلة لمعرفة أي لجنة يتمّ نشر ورقة الأسئلة منها على وسائل التواصل الاجتماعي وبالفعل بعد مرور بعض الوقت من امتحان أمس، تمّ نشر ورقة الامتحان على وسائل التواصل وجرى معرفة الطالب الذي نشر الورقة وتمّ ضبطه واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حياله.

“التسجيل غدا”.. جامعة سوهاج توفر لقاح كورونا للعاملين
وأوضح أنه تم تشكيل لجنة عشوائية للتصحيح مكونة من 150 ورقة إجابة لمادة الهندسة المسربة وعدم وجود أي تطابق في الإجابات مشددا على أنه لدى ثبوت أى تطابق بالإجابات في أي لجنة على مستوى المحافظة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لطلاب اللجنة، مشيرا إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون خلال أسبوع إلى 10 أيام بعد انتهاء الامتحانات اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى