Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

ينتهي بعد 48 ساعة.. ننشر رابط تسجيل المعلمين للعمل في امتحانات الثانوية العامة

أعلنت الإدارة العامة للامتحانات فتح باب الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة 2021/ 2022 لراغبين فى العمل كرئيس لجنة سير، ومراقب أول،  ورئيس مركز توزيع الورقة الامتحانية على أن ينتهى التقديم يوم  28 نوفمبر ثم تجري المقابلات للمقبولين فى المديريات التعليمية التابعة لها.

رابط تسجيل المعلمين للعمل في امتحانات الثانوية العامة

من جانبها أتاحت الوزارة للمعلمين سحب استمارات الترشيح للإشتراك في أعمال الامتحانات للعام 2021 / 2022، التي تنطبق عليهم شروط الترشح للدخول بنفسه على الموقع الخاص باستمارة الترشح عن طريق كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر.

للتسجيل اضغط على هذا الرابط  http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher/

المراقبة باللجان

وبالنسبة للمعلمين الراغبين فى المشاركة فى أعمال الكنترولات والمراقبة بلجان الامتحانات فيتم إتاحة رابط إلكتروني من أجل التقدم فى الفصل الدراسي الثانى .

شروط اشتراك المعلمين في أعمال امتحانات الثانوية العامة

 وتضمن الشروط  للراغبين للعمل الحصول على مؤهل عالي بالنسبة لرئيس اللجنة ويفضل ذلك بالنسبة لوكيل اللجنة، أن يكون كل من رئيس اللجنة و وكيل اللجنة شاغلا للدرجة الوظيفية الأولی أو ما يعادلها من وظائف المعلمين معلم أول على الأقل .

كما تتضمن الشروط توافر الخبرة فى أعمال الامتحانات لا تقل عن ثلاث سنوات في وظيفة إشرافيه داخل إحدى لجان الإدارة او لجان النظام والمراقبة رئيس قسم”  حجرة”، وأن ان يكون لديه الالمام الكلي بعلوم الحاسب الآلی.

وشددت الإدارة العامة للامتحانات ألا يكون له اقارب من المتقدمين لأداء الامتحان حتى الدرجة الرابعة في ذات اللجنة والدرجة الثانية على مستوی الجمهورية في النوعية.

وأخيرا ألا يكون محالا للمعاش في خلال عام الترشح وذلك بالنسبة لروساء ووكلاء لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة.

أخبار تهمك:

• ننشر نظام أسئلة وتصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022

• لـ«الصفوف الثلاثة».. «ورقة وقلم» تنشر تفاصيل امتحانات المرحلة «الثانوية»

• رابط التقديم للمعلمين الراغبين فى الاشتراك بامتحانات «الثانوية العامة»

• تصريحات عاجلة من وزير التعليم عن المعلمين وأولياء الأمور والمناهج الجديدة

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى