Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مفاجأة.. 14 يوم إجازة رسمية خلال شهر «يوليو» المقبل

كتب: محمد علي

أسابيع قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك في شهر يوليو الذي به أطول عطلة رسمية حيث تصل إلى 5 أيام بجانب الأجازات الرسمية المتواجدة في ذات الشهر.

ترحيل إجازة 30 يونيو لشهر يوليو

يحتفل المصريون في يوم الأربعاء الموافق 30 يونيوبثورة يونيو وبناء على قرار رئاسة مجلس الوزراء بترحيل الإجازات الرسمية التي تتزامن مع منتصف الأسبوع ليوم الخميس لضمها على الإجازة الأسبوعية تكون إجازة ثورة يونيو 2021 في يوم الخميس الموافق 1 يوليو.

إجازة عيد الأضحى المبارك

تعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2021 هي الإجازة الأطول في العام حيث تبلغ 5 أيام حيث تتضمن وقفة عرفات وعقبها 4 أيام العيد، وفي هذا العام يأتي عيد الأضحى المبارك في يوم الثلاثاء 20 يوليو هو أول أيام عيد الأضحى فلكيا، ويستمر عيد الأضحى حتى يوم الجمعة الموافق 23 من الشهر نفسه ويسبقه يوم الإثنين «وقفة عرفات»، وقد تمتد الإجازة لتكون 6 أيام لدى الموظفين الذين يحصلون على يوم السبت إجازة أسبوعية.

إجازة ثورة يوليو

يوافق الاحتفال بثورة 23 يوليو يوم جمعة، ومن المرجح أن يتم ترحيل إجازة ثورة يوليو 2021 ليضاف يوم إجازة جديد لشهر يوليو.

3 عطلات أسبوعية ضمن إجازات شهر يوليو

وبخلاف العطلة الأسبوعية التي تنضم لإجازة عيد الأضحى 2021، هناك 3 عطلات أخرى والتي تأتي في أيام 2 و3 يوليو و9 و10 يوليو و30 و31 من الشهر.

اقرأ أيضاً:

› تعرف على قواعد صرف العلاوة الدورية لموظفي الدولة

› بالأرقام.. اعرف قيمة زيادة مرتبك في شهر «يوليو» المقبل

› ننشر الفئات المستفيدة من زيادة المعاشات بعد قرار الرئيس

› بالأرقام…تفاصيل زيادة رواتب موظفي الدولة بمشروع قانون العلاوة الدورية

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة «ورقة وقلم» على «فيسبوك» ليصلكم كل جديد

زر الذهاب إلى الأعلى