Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس نقل “النواب”: الرئيس السيسي حقق إنجازات هائلة خلال 7 سنوات

صبري حسن

أكد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، حرص هيئة مكتب اللجنة على مساعدة التنفيذيين علي السير بسرعة كبيرة تتماشى مع دور الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال عابد، خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اليوم الأربعاء، إننا نحتفل بمرور 7 سنوات على تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي شهدت كم هائل من الإنجازات، ونتمنى أن نحتفل بـ 70 سنه إنجازات، قائلًا: نحتفل بإنجازات 7 سنوات منذ تقلد الرئيس الحكم، ونتمني الاحتفال بـ70 سنة من الإنجازات”.

وأضاف رئيس لجنة النقل والمواصلات، أن قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بمنح التزام إنشاء وإدارة وتشغيل محطة متعددة الأغراض على الأرصفة 62، 55 بميناء الإسكندرية تم عرضه فى لجنة سابقة، وتبين وجود اختلافات بين مشروع القانون والعقد الموقع مع وزارة النقل، وعليه تم عقد اجتماع اليوم لإيجاد حل مناسب.

وأضاف “عابد”، أنه لا يمكن الموافقة علي عقد الفترة بين توقيعه وبين تنفيذه 3 سنوات، ويجب عندما يخرج مشروع قانون من المجلس ألا يشوبه عدم دستورية.

وتابع رئيس لجنة النقل، أن اللجنة التشريعية بالمجلس هي عماد البرلمان ويجب أن لا تقع لجنة النقل والمواصلات في مخالفات دستورية، حيث إن الدستور أبو القوانين.

ومن جانبه طالب المستشار رأفت عبد الرشيد المستشار القانوني لوزارة النقل بإرجاء استكمال مناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بمنح التزام إنشاء وإدارة وتشغيل محطة متعددة الأغراض على الأرصفة 62، 55 بميناء الإسكندرية للأسبوع القادم لمزيد من الدراسة والمراجعة مرة أخرى حتى نسلم من الأخطاء التشريعية.

زر الذهاب إلى الأعلى