Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قريبا…وظائف خالية في وحدة مدارس التكنولوجيا التطبيقية

أكد الدكتور عمرو بصيلة، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، أن عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر قد وصل إلى 46 مدرسة في 14 محافظة على مستوى الجمهورية.

وقال رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية : إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية موجودة حالياً في محافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، الشرقية، المنوفية، أسيوط، المنيا، بني سويف، الوادي الجديد، بورسعيد، السويس، الدقهلية، سوهاج).

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية: إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تضم أكثر من 70 تخصصا، ويدرس بها حالياً 6860 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجمهورية.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، أنه في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، يشرف على دراسة الطلاب 692 معلما وإداريا، مشيراً إلى أنه يتم تدريبهم بشكل دوري على أحدث النظم التعليمية، ومعايير الجودة، ونظام الجدارات، وذلك بالإضافة إلى توفير حوافز مادية لهم بشكل شهري.

وأكد رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني، ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، أنه سيتم قريبًا الإعلان عن فتح باب التقدم للالتحاق بفريق عمل وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وكذلك بعض من مدارس التكنولوجيا التطبيقية على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مدارس التكنولوجيا التطبيقية

وكان قد أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة أتاحت العديد من سبل التعاون مع شركات القطاع الخاص في السنوات القليلة السابقة وأطلقت في هذا الإطار نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومراكز التميز، وذلك وفق منهجية محددة لتحقيق ما يحتاجه سوق العمل المصري والإقليمي من عمالة مؤهلة ومدربة في العديد من المجالات.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن تطوير التعليم الفني يُعد استثمارًا في رأس المال البشري بما يضمن مستقبلًا مزدهرًا لخطط التنمية الاقتصادية، موضحًا أن الوزارة تسعى إلى إطلاق المزيد من مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية، يكون بها تخصصات جديدة تخاطب مهن المستقبل، وذلك لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من الطلاب للالتحاق بهذه المدارس التي تمثل مدارس التعليم الفني المطور ذات التخصصات المختلفة.

“التعليم” تحظر تحويل طلاب الثانوية العامة للجان 5 محافظات

١٣ تنبيهًا لـ “مصححى” أسئلة امتحان جبر إعدادية القاهرة

ضبط 3 حالات غش بالموبايل في امتحانات أولي ثانوي بمطروح

التعليم: 46 مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية تشمل 70 تخصصا تخدم سوق العمل

زر الذهاب إلى الأعلى