Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

عميد آداب القاهرة: تخصيص لقاءات تفاعلية أونلاين عبر البلاك بورد في برامج الدراسات العليا

أعلن الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب جامعة القاهرة، عن مصير المنصات الإلكترونية الخاصة بالكلية خلال العام الدراسى الحالى.

وقال الدكتور شريف شاهين خلال تصريح له: لا توجد مشاكل أبدا في استقبال الطلاب بالحضور المباشر في القاعات والمدرجات وفق الإجراءات الاحترازية، فضلا عن دعم المحاضرات المباشرة بلقاءات اونلاين عبر البلاك بورد للحفاظ على مكتسبات الجامعة في مجال التعليم الإلكتروني.

وأضاف “ شاهين ” أنه تم تخصيص لقاءات تفاعلية اونلاين عبر البلاك بورد في برامج الدراسات العليا وتشمل الدبلومات والماجستير والدكتوراه وبعض مقررات مرحلة الليسانس خاصة ما يتصل بالتدريبات.

وأوضح عميد الكلية : في الوقت الراهن يتم تطوير منظومة البلاك بورد من أجل تقديم الكتاب الإلكتروني بوسيلة آمنة فعالة.

وكان قد كشف الدكتور شريف شاهين عميد كلية الآداب جامعة القاهرة ، عن بدء تقديم خدمات صندوق التكافل الاجتماعى للطلاب خلال العام الدراسي الجاري.

وقال الدكتور شريف شاهين في تصريح له، بدء الإعلان عن التكافل الاجتماعى لكل الطلاب المستحقين للدعم، مؤكدا على انه يتم تعبئة نموذج طلب التكافل ويتم مراجعة وفحص البيانات والحالة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي .

وأضاف “ شاهين ” في حال اثبات الاحقية تتكفل الجامعة بكافة المصروفات والرسوم الدراسية والسكن في المدينة حتى يتخرج ولكن لو لا قدر الله رسب الطالب يسقط حقه في التكافل، كما ان هذه المنظومة لا تشمل ابدا طلاب البرامج الخاصة .

التعليم :أول امتحان شهري لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي يوم 9 نوفمبر المقبل

رسالة من وزير التعليم إلى أولياء أمور تلاميذ الصف الرابع الابتدائي

زر الذهاب إلى الأعلى