Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

الأوراق والمستندات المطلوبة لتحسين المجموع لطلاب «الشهادة» الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن الأوراق والمستندات المطلوبة من الطلاب والطالبات حملة الشهادة الإعدادية العام الماضى 2020-2021، بشأن تحسين المجموع.

خاطبت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بتوجيه جميع المدارس الاعدادية بتجميع الطلبات المقدمة من طلاب الصف الثالث الاعدادي الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة العام الماضى ويرغبون في دخول الامتحان للشهادة العامة هذا العام نظام تحسين المجموع.

الأوراق المطلوبة لتحسين المجموع لطلاب «الشهادة» الاعدادية

وطالبت المديريات التعليمية إعداد كشف موقع من المختصين بالمدرسة ومعتمد من مدير المدرسة ومختوم وتسلم الكشوف مجمعة من خلال المدارس مرفق بها الأوراق التالية:

1- إفادة الحصول على الشهادة الاعدادية.

2- خطاب بأن الطالب لم ينسق هذا العام.

3- صورة من شهادة الميلاد المميكنة” لإدارة الاحصاء بالمديرية لتسجيلهم على الموقع.

وشددت المديريات التعليمية، على سرعة الانتهاء تجهيز الكشوف حتى يتمكن الطالب من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بدخول الامتحان قبل غلق الموقع ولن تقبل أي طلبات من أولياء الامور .

ووجهت المديريات التعليمية، الإدارات، بإضافة طلاب المنازل على موقع المدرسة بعد التحقق من انطباق الشروط بمعرفة المختصين بالمدرسة وتحت مسئولية مدير المدرسة ويتم ادراجهم بكشوف 12 د قبل الاعتماد.

أخبار تهمك:

• تفاصيل جدول امتحانات الترم الأول لطلبة الإعدادية بمحافظة «الإسماعيلية»

• التفاصيل الكاملة لامتحانات صفوف النقل والشهادة الإعدادية والثانوى العام بالجيزة

• خطاب مهم من «التعليم» بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة موقع «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

زر الذهاب إلى الأعلى