Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعاتورقة وقلم

تعرف على أسعار اللحوم الحية في وزارة الزراعة

كتب - محمد علي

أسعار اللحوم الحية في وزارة الزراعة يبحث الكثيرون عنها، لذا أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن أسعار اللحوم بمنافذها المنتشرة في المحافظات، بمناسبة عيد الأضحى 2022، لتقل عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية بأكثر من 30%، إذ ترتفع أسعار اللحوم، بسبب زيادة الطلب عليها.

ووفرت وزارة الزراعة، اللحوم الحية من الضأن والبقري والجاموسي في العديد من المنافذ بالقاهرة الكبرى والمحافظات، كما وفرت وزارة الزراعة آلاف رؤوس الماشية الحية والخراف، وتم طرحها من خلال قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بأسعار مخفضة تقل عن المتاح في الأسواق الأخرى.

التموين : 300 سيارة متنقلة لمحافظة الجيزة لتقديم اللحوم الطازجة والمجمدة
وقال المهندس سعيد الدسوقي مدير التسويق والمنافذ بقطاع إن أسعار اللحوم الكندوز تصل إلى 135 للكيلو من لحوم الأبقار والجاموس، أما أسعار اللحوم الضأن الحية فتم توفيرها بسعر 125 جنيها للكيلو، مشيرا إلى أنها الأقل في الأسواق بين جميع المنافذ الحكومية والقطاع الخاص بأكثر من 30%، أما أماكن البيع فأكد أنها منتشرة في العديد من عواصم المحافظات وفي القاهرة تُباع

زر الذهاب إلى الأعلى