Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأكثر قراءةمدارسورقة وقلم

عبر هذا الرابط …إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لرياض الأطفال بمدارس القاهرة

أعلنت التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، لرياض الأطفال، للقبول بالمدارس الرسمية لغات بالعام الدراسي الحالي 2022/2023.

رابط الحصول على النتيجة الآن

حيث يمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال 2022-2023 للمرحلة الثالثة الآن بالرقم القومي عبر الرابط التالي: هنا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول بالمرحلة الثالثة بمدارس رياض الأطفال

وجاءت خطوات الاستعلام عن نتيجة القبول بالمرحلة الثالثة بمدارس رياض الأطفال بالقاهرة كالأتي:
-إدخال الرقم القومي للطفل.
-الضغط على بحث.
– ستظهر نتيجة التنسيق للقبول بمدارس رياض الأطفال للمرحلة الثالثة.
وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن التلاميذ الذين لم يتم قبولهم فى المرحلة الثالثه، سيتم قبولهم من المرحلتين المقبلتين الرابعه والخامسه، مشددا أن جميع التلاميذ فوق سن الخمس سنوات، سيتم قبولهم العام الدراسي الحالي 2022/ 2023.
ووجهت الوزارة مديري المديريات التعليمية بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية داخل الفصول التعليمية وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.
ونص الكتاب الدوري، على عقد امتحان آخر موحد تحدده المدرسة، للطلاب المتغيبين بعذر طبي مقبول في امتحان الشهر، على أن يقوم بإعداده موجه المادة بالإدارة التعليمية.

وأرسلت الوزارة كتابًا دوريًا للمديريات التعليمية يتضمن دليل وزارة الصحة والسكان للوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية والشروط الصحية الواجب توافرها على مستوى المنشآت التعليمية، وذلك حفاظًا على على صحة أبنائنا الطلاب.

التعليم تصدر كتابا درويا بشأن الوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية بالمدارس

بدء الاختبار الإلكتروني للمعلمين الجدد بكفرالشيخ اليوم

قواعد تطبيق درجات الرأفة لطلاب الجامعات في الامتحانات

بيان هام من التعليم بخصوص امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

وتضمن دليل وزارة الصحة والسكان الوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية والشروط الصحية الواجب توافرها على مستوى المنشآت التعليمية، والخدمات الصحية الواجب توافرها في المنشآت التعليمية، وتفاصيل التطعيمات لطلاب المدارس، وإجراءات التعامل مع المرض المعدي/التفشي الوبائي داخل المنشآت التعليمية، ويمكن الإطلاع على الدليل من خلال الرابط التالي:

https://moe.gov.eg/media/mb1f4gaz/guide-to-preventing.pdf

زر الذهاب إلى الأعلى