Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

الإعلان عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثانى للشهادات بالأزهر

أوضح الشيخ صالح عباس  وكيل الأزهر ،أن الأزهر الشريف سوف يتبع نفس الإجراءات الطارئة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

مؤكد ، أن الاثنين القادم سوف يتم الإعلان عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني وكيفيتها لطلاب الازهر الشريف، ومناقشة شؤون المعاهد النموذجية والخاصة ذات المصروفات، مهيبا بأبنائه الطلاب متابعة المناهج الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية والمنشورة على بوابة الأزهر الإلكترونية، مع الاستعانة بما تقدمه وزارة التربية والتعليم للطلاب في المواد المشتركة.

اقرأ:الأزهر يقرر تطبيق قرارات التربية والتعليم بشأن الامتحانات على طلابه

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني؛ والتي تضمنت الآتي: – مرحلة رياض الأطفال (kg1 – kg2) والصفان الأول والثاني الابتدائي، سيقوم معلمو هؤلاء الطلاب بإعداد تقارير أداء للطلاب، وتقع المسئولية على أولياء الأمور بالتأكد من استكمال الطالب للمنهج المنشور على المكتبة الإلكترونية والمنصة والاستفادة من الدليل الإلكتروني المنشور بها. – المرحلة من الصف الثالث الإبتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي (سنوات النقل).. لن يتم إجراء امتحانات للطلاب في نهاية العام الدراسي الحالي والاكتفاء بعمل بحث (مشروع) لكل مادة على المنصة الإلكترونية، وسيكون متاحًا للطلاب التواصل مع معلم الفصل لمساعدته في تنفيذ البحث في وقت مدته شهران من اليوم. – الشهادة الإعدادية، والمرحلة الثانوية ( الأول الثانوي، الثاني الثانوي، الثالث الثانوي) .. سيتم إجراء امتحان نهاية العام الدراسي الحالي في موعده كما هو معلن في الجداول والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم داخل لجان الامتحانات، مع اتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة لوقاية أبنائنا الطلاب داخل اللجان بالتعاون مع أجهزة الدولة المختلفة. وأضاف فضيلته

زر الذهاب إلى الأعلى