أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم : القنوات التعليمية هي الوسيلة الوحيدة للتعليم هذا العام

كتب - محمد علي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن القنوات التعليمية هي الوسيلة الرئيسية المتاحة للمذاكرة امام طلاب المدارس خلال العام الدراسي الحالي 2020/2021.

و وجهت وزارة التربية والتعليم رسالة عاجلة لكل طالب هذا العام ، قالت خلالها : تابع حلقات شرح المواد الأساسية (المواد داخل المجموع) من الصف الرابع الإبتدائى حتى الثالث الإعدادي على القناة التعليمية “مدرستنا”.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى أنه يمكن للطلاب متابعة قناة مدرستنا على تردد: ١٢٣٠٣ أفقي / معدل الترميز: ٢٧٥٠٠ / معامل تصحيح الخطأ: ٥/٦ ، داعيةً بالتوفيق والنجاح لجميع أبنائنا الطلاب.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنها وفرت لطلاب المدارس هذا العام وسائل تعليمية جديدة ومختلفة لجميع المراحل الدراسية.

وأوضحت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن هذه الوسائل الجديدة، تساعد الطلاب على المذاكرة بأفضل وأيسر الطرق.

وقالت وزارة التربية والتعليم “من أبرز الوسائل التعليمية الجديدة التي تم توفيرها لطلاب المدارس: القناة التعليمية “مدرستنا” للصفوف الدراسية من الرابع الابتدائي حتى الثالث الإعدادي”، مشيرةً إلى أنه من المقرر أن يتم إتاحة المزيد من القنوات التعليمية الجديدة لباقي الصفوف الدراسية قريبًا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه القنوات التعليمية تعمل على شرح المواد الأساسية لأي طالب يتعذر عليه الاتصال بالإنترنت.

 

 

.
زر الذهاب إلى الأعلى