أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة الأزهر تحذر طلابها من مواقع وهمية بشأن استمارة تسكين المدينة الجامعية

قالت جامعة الأزهر فى بيان لها، أنه تم رصد أحد مواقع التواصل الاجتماعى ينشر استمارة تسكين المدينة الجامعية فارغة، ويطلب من الطلاب ملأها وتسليمها بالمدينة.

وحذرت جامعة الأزهر الطلاب من أن جميع الإجراءات تتم إلكترونيًّا دون تدخل بشرى، مشيرًا إلى أن ما هو منشور ليس له أساس من الصحة، وقد يُوقِع الطلاب ضحايا لعملية نصب، وعلى المتقدمين للمدينة استكمال جميع إجراءاتهم إلكترونيًّا من خلال الموقع الإلكتروني الذي سبق نشره على الصفحة الرسمية للمركز الإعلامي بجامعة الأزهر.

وأوضحت جامعة الأزهر، أنها اتخذت جميع الإجراءات القانونية حيال ذلك؛ حفاظًا على طلابها من الوقوع ضحايا لعمليات نصب.

رسميًا….اعتماد نتيجة شهادة النيل الثانوية الدولية

وتغلق جامعة الأزهر، غدا الخميس باب تنسيق المدن الجامعية بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم إلكترونيًّا والذى بدأ من الأحد 29  أغسطس، ويستمر حتى غدا  الخميس  الموافق 2 من سبتمبر 2021م.

وأوضحت جامعة الأزهر، أن التسجيلَ إلكتروني من خلال موقع خدمات جامعة الأزهر، مشيرًا إلى أن التسجيل متاح لطلاب وطالبات فرق النقل والفرق النهائية، شريطة النجاح والحصول على تقدير: ممتاز، أو جيد جدًّا.

“التعليم” توضح خطوات تسديد المصروفات الدراسية للعام الجديد

وطالبت الجامعة الأزهر الطلاب والطالبات بسرعة التسجيل عبر موقع وزارة الصحة لتلقى لقاح فيروس كورونا.

وشددت جامعة الأزهر على أن الحصول على اللقاح شرط من شروط السكن في المدينة الجامعية، وليس شرطًا من شروط التسجيل الإلكتروني، علمًا بأن التسجيل في المدن الجامعية والتفاصيل متاحه من خلال الموقع

azu.edu.eg/azharsr/Home/StartPage

 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى