#الجمهورية الجديدة
أخبار التعليمورقة وقلم

جامعة النيل تمنح المستشار عدلي منصور الدكتواره الفخرية

كتب - محمد علي

شارك المستشار عدلي منصور ، رئيس الجمهورية السابق، ورئيس المحكمة الدستورية السابق ، طلاب جامعة النيل حفل تخرجهم للعام الجامعي 2020-2021، بحضور كل من عمرو موسى، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والمهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء السابق، وعضو مجلس الأمناء ،والدكتور وائل عقل، رئيس الجامعة ، و الدكتور طارق خليل، رئيس الجامعة السابق، وعدد من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة.

ومنحت جامعة النيل الأهلية الدكتوراه الفخرية للمستشار عدلي منصور، تقديرًا لما قدمه من إسهامات في خدمة الجامعة خلال الفترة الماضية، وهي أول درجة دكتوراه فخرية تمنح من الجامعة.

وعبر المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، عن شكره وتقديره لمنحه درجة الدكتوراه الفخرية، موجها التحية للجميع و للطلاب علي تفوقهم و نجاحهم، مضيفا أن المشاركة في الاحتفال يأتي احتفاء بتخريج دفعة جديدة للجامعة التي تعد أحد الضروح التي ساهمت في تكوين عدد من علماء المستقبل، مؤكدا أن مثل مؤسسات جامعة النيل تؤدي إلي تكوين شخصيات متميزة تتابع متغيرات العلوم المختلفة المجالات المتعددة.

وأضاف «منصور» خلال كلمته بحفل التخرج، أن التعليم العالي والعام لهما دور أساسي في رسم وبناء وصناعة البشر وإحداث التنمية، مستشهدا بدولة اليابان في كونها حققت المكانة المتقدمة من خلال استغلالها للموارد البشرية التي حققت إمكانيات عالية .

زر الذهاب إلى الأعلى