#الجمهورية الجديدة
أخبار التعليم

تعرف عليه.. رقم ساخن للاستفسار حول تظلمات الثانوية العامة

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن وسيلة جديدة للاستفسار حول نتيجة تظلمات الثانوية العامة والاستفسار عن أي شيء يخص هذه التظلمات، مناشدة

جميع طلاب الثانوية العامة الذين تقدموا للحصول على خدمة تظلمات الثانوية العامة 2021 ، بضرورة متابعة رابط تظلمات الثانوية العامة 2021 للحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .

وقالت وزارة التربية والتعليم : يتم اعلان نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك على الرابط التالي : https://tazalom.emis.gov.eg/ اضغط هنا

خط ساخن للاستفسار حول تظلمات الثانوية العامة

أكدت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنه يمكن لمن يهمه الامر الاتصال على الخط الساخن الخاص بـ تظلمات الثانوية العامة 2021 (عبر رقم 19368) للاستفسار عن اي شئ يتعلق بـ نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 .

وقالت وزارة التربية والتعليم ، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 تظهر تباعاً لطلاب الثانوية العامة المتظلمين، حيث تظهر نتيجة فحص كل مادة متظلم فيها بمجرد البت بشأنها ، ولذا يجب على الطلاب متابعة رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 بشكل يومي مستمر لحين الحصول على نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 الخاصة بهم كاملة ، دون ان يقلق الطالب من عدم ظهور نتيجة مادة معينة الان.

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2021 أثبتت أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة “الإلكتروني” كان دقيقا لأقصى درجة، ونجح في القضاء على أخطاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة المعتادة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تعمدت إتاحة تظلمات الثانوية العامة 2021 بالمجان للجميع لأول مرة هذا العام، لإتاحة الفرصة لأي طالب في مصر تقديم تظلم ليتأكد بنفسه من جودة التصحيح وعدم وجود أي أخطاء في الدرجات لأول مرة هذا العام، وذلك بالتزامن مع بدء تطبيق نظام التصحيح الإلكتروني لـ امتحانات الثانوية العامة 2021.

اقرأ أيضاً:

سعر الدولار اليوم السبت خلال التعاملات الرسمية للبنوك

 تنسيق الجامعات 2021.. مؤشرات القبول بكليات الإعلام والآثار والعلوم السياسية والأسنان

 موعد انطلاق المرحلة الثانية لـ تنسيق الثانوية العامة 2021

 تنسيق علمى علوم….ننشر مؤشرات القبول بكليات الطب

عقوبة للممتنعين.. تفاصيل منح الطلاب ومعلمي المدارس وأساتذة الجامعات لقاح «كورونا»

 لطلاب الثانوية العامة..تعرف على قائمة أسعار الجامعات الخاصة

 لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على الكليات الأرخص في الجامعات الخاصة

 كيفية التعامل مع مشاعر خيبة الأمل بعد نتيجة الثانوية العامة؟

اضغط على هذا الرابط للاشتراك في صفحة «ورقة وقلم».. البوابة التعليمية الأولى في مصر والعالم العربي

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى