أخبار التعليمورقة وقلم

وزير التعليم يكشف عن خدمات متاحة على بنك المعرفة المصري

شارك الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، منشورين لبنك المعرفة المصري حول  مخرجات البحث في العالم و العلم الحقيقي وراء مستحضرات التجميل .
وتضمن المنشور الأول الذي شاركه الوزير على صفحته على فيس بوك :” وفر سكوبس نظرة عامة شاملة حول مخرجات البحث في العالم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والطب والدراسات الاجتماعية والفن والأدب، بأكثر من ٢٥،٠٠٠ موضوع من أكثر من ٥،٠٠٠ ناشر عالمي..ابحث واكتشف المزيد في الموضوعات الخاصة بمجالك وقم بتحليل نتائج بحثك باستخدام قاعدة سكوبس من إلسيفير من خلال موقع بنك المعرفة المصري:
وتضمن المنشور الثاني :” تعرف على العلم الحقيقي وراء مستحضرات التجميل التي نستخدمها! هل تعلم أن فيتامين E هو العنصر النشط الأكثر استخدامًا في العالم التجميلي؟ اعرف الآن العلم المخبأ وراء جميع منتجات التنظيف والعطور والعناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها! تعرف على حقائق مثيرة للاهتمام في هذه الدورية العلمية من Royal Society of Chemistry من خلال موقع بنك المعرفة المصري: http://bit.ly/royal-ekb”.
وكان قد قال وزير التربية والتعليم، إن المصروفات المدرسية التي يقوم بدفعها الطلاب هي مقابل خدمة تعليمية مميزة تقدم إليهم، مشيرا إلى أن الخدمة التعليمية التي تكون أثناء الجائحة تكون أغلى قبل وجود كورونا.
وأضاف «شوقي»، خلال تصريحات تليفزيونية على قناة “إم بي سي مصر” الفضائية، أن القنوات التعليمية الذي تم إنشاؤها كلفت الوزارة ملايين الجنيهات، والمنصات التعليمية كلفت كثيرًا أيضا.
وتابع وزير التربية والتعليم، “مش معني أن الطالب قعد في البيت يبقي معناه أنه ميدفعش المصروفات.. لا دا التكلفة بقيت أكبر بسبب الأشياء اللي بنقوم بتوفيرها للطلاب لإتمام العملية التعليمية”.
.
زر الذهاب إلى الأعلى