أخبار و تقاريرورقة وقلم

الملياردير الأمريكي محمد حديد يزور الأهرامات

كتب - محمد علي

 

زار الملياردير الأمريكي الفلسطيني الأصل محمد حديد، منطقة أهرامات الجيزة وتمثال أبو الهول، خلال رحلته الحالية إلى مصر، لحضور افتتاح الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

ووثق “حديد”، جانب من رحلته، بمجموعة من الصور استعرضها عبر حسابه الخاصة على موقع “إنستجرام”، فيما داعبه بعض المتابعين بعد نشر الصور، بتعليقات ترحيبية، أغلبها جاء في سياق: “أهلا بيك فى مصر، بس مش تجيب جيجى وبيلا معاك”.

ونشر محمد حديد، صورا من داخل منطقة الأهرامات وأمام أبو الهول، ونشر فيديو أيضا، وهو يركب حصان، معلقا”: “يوم مصري حقيقي وسط أهلي وأصحابي”.

وظهر الملياردير الأمريكي ذات الأصول الفلسطينية، يوم الأربعاء، في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي شهد تكريم عدد من النجوم، ونشر فيديو من الحفل، عبر حسابه على “إنستجرام”، علق عليه: “على الجانب الآخر من الواقع”.

وولد محمد حديد في مدينة الناصرة الفلسطينية، في 6 نوفمبر عام 1948، ثم هاجر مع عائلته من فلسطين إلى سوريا، ومنها إلى الولايات المتحدة ليصنع مجدا فيها بالعمل الجاد والمثابرة.

التحق حديد، بجامعة ولاية كارولينا الشمالية، ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في كامبريدج، وبدأ مسيرته المهنية في شركة استيراد معدات للشرق الأوسط، لكنه واجه العديد من القضايا القانونية بخصوص التزاماته المالية معها فيما بعد، ليعمل بعدها في شراء السيارات وتعديلها وبيعها في واشنطن، الولايات المتحدة.

وتزوج حديد، مرتين الأولى من ماري باتلر، وأنجب منها ابنتين هما مارييل وألانا حديد، ثم انفصلا عام 1992، لكنهما إلى الآن صديقان مقربان.

والزواج الثاني كان عام 1994، من يولاندا فان دين حاريك عارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية في البرنامج الواقعي “The Real Housewives of Beverly Hills”، وأنجب منها بيلا، وجيجي حديد، أشهر عارضات الأزياء الحاليين، وأنور حديد وهو أيضا يقوم بعرض الأزياء.

.
زر الذهاب إلى الأعلى