رياضة

الخطيب يمتنع عن حضور اجتماع الكاف بداعى المرض.. فهل تكون هناك أسباب أخرى

اعتذر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي عن عدم حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» المنعقد حالياً بمقر الاتحاد الأفريقى.

جاء ذلك بعدما تلقى الخطيب دعوة من «الكاف» لحضور الاجتماع المُشار إليه، لكن ظروفه الصحية حالت دون الحضور، حيث توجه رئيس الأهلي أمس إلى المستشفى الملكي بالإسكندرية؛ لإجراء بعض الأشعة والفحوصات الطبية وعرضها على الطبيب الألماني «بيرتا لانفي» الذي يتواجد حالياً بزيارة للمستشفى الملكي، وسبق له أن أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات جراحية سابقة في المخ والرقبة والظهر.

.

ويرغم أن رئيس الأهلي يعانى من بعض الآلام القاسية في الظهر خلال الفترة الأخيرة وكانت سبباً في قيامه ببعض الفحوصات والأشعة الطبية ، الا أن الاعتذار عن حضور اجتماع لجنة المسابقات والتراخيص بالكاف بداعى المرض ليس سبباً كافياً لعدم مساندة الزمالك واتحاد الكرة فى أزمة مباراة دورى الأبطال.

بعض جماهير الزمالك شعرت بالقلق لعدم حضور الخطيب وأبدت عبر مواقع السوشيال ميديا تخوفها من أن يكون رئيس الأهلى على علم مسبق بالقرار النهائى الذى سيتم إعلانه وسيكون ضد الزمالك لذلك امتنع بيبو عن الحضور.

.
زر الذهاب إلى الأعلى