رياضةورقة وقلم

الزمالك يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز

كتب - محمد علي

 

انتهت أحداث مباراة الزمالك ووادي دجلة بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام على ملعب استاد السلام الدولي، ضمنمنافسات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الممتاز.

انفرد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك بحارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف في الدقيقة 5، الذي تألق وتصدى لكرة بن شرقي الذي سددها على يسار الحارس وارتدت الى سيف الدين الجزيري الذي سدد مرة أخرى ولكنها استقرت بين أيدي اوسة.

استحوذ لزمالك على الكرة بشكل جيد ودفع وادي دجلة الى الاستقرار في منتصف ملعبهم وعدم اتخاذ الأدوار الهجومية.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة بدأ دجلة تنفيذ هجمة كعادته من حارس المرمى ثم التمريرات بين خط الدفاع ووصلوا الى منطقة جزاء الزمالك ولكن اقتنصها محمود علاء قبل الوصول الى مرمى الأبيض.

وفي هجمة منظمة لوادي دجلة في الدقيقة 16 من عمر المباراة، توغل لاعبي وادي دجلة من الجبهة اليمنى ومرر محمد هلال لاعب دلة الكرة داخل منطقة الجزاء لصالح صلاح أمين الذي خطفها بتسديدة ولكن تعلوا المرمى وتثير رعب الجهاز الفني للزمالك.

وتكرر الهجوم من وادي دجلة على الزمالك ومرر رضا لاعب دجلة كرة بينية مميزة لصالح محمد هلال الذي انطلق متوجهًا داخل منطقة جزاء الزمالك ولكن سبقه جنش واقتنص الكرة من تحت أقدام هلال.

وأنقذ حمزة المثلوثي مرمى الزمالك من هدف للفريق الدجلاوي في الدقيقة 19 بعد تمريرة مميزة من محمد هلال لرودني أنتوي الذي سبق جنش واقتنص الكرة ولكن لمسها الحارس وخرجت لركنية.

.
زر الذهاب إلى الأعلى