رياضةورقة وقلم

محمد صلاح برفقة شقيقه على الشاطئ.. صور

نشر محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، صورة عبر حسابه الشخصي على انستجرام، جمعته بشقيقه خلال تواجده على أحد الشواطئ المصرية مستغلاً إجازته في الاستجمام بعيداً عن كرة القدم.

كما نشرت الإعلامية شيما صابر، صورة جمعتها بنجم الفراعنة على الشاطئ وعلقت: مع أعظم أسطورة والأكثر تواضعاً”.

محمد صلاح وشقيقهمحمد صلاح وشقيقه
محمد صلاح وشيما صابرمحمد صلاح وشيما صابر
محمد صلاحمحمد صلاح

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز “PFA“، التشكيل المثالي في مسابقة البريميرليج بالموسم المنتهي 2020-2021، والتي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول.

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي المنتهي برصيد 22 هدفاً، ووصيف هدافي المسابقة خلفاً للنجم هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الذي حسم اللقب لصالحه برصيد 23 هدفاً.

ولم يتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في قائمة المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي، رغم أدائه المميز ومساهمته في تأهل الريدز لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وضم التشكيل المثالي 6 لاعبين من فريق مانشستر سيتي الحائز على اللقب، ولاعبين من مانشستر يونايتد، ومثلهما من توتنهام هوتسبير، ومحمد صلاح من ليفربول.

وجاء التشكيل المثالي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي)

خط الدفاع: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) – جون ستونز (مانشستر سيتي) – روبن دياز (مانشستر سيتي) – لوك شو (مانشستر يونايتد).

خط الوسط: إلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي) – برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) – كيفن دي بروين (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – هيونج-مين سون (توتنهام هوتسبير) – هاري كين (توتنهام هوتسبير).

.
زر الذهاب إلى الأعلى