فنورقة وقلم

بث مباشر….وصول جثمان الفنانة سهير البابلي إلي مثواه الأخير بمقابر العائلة

وصل جثمان الفنانة الراحلة سهير البابلي إلي مثواه الأخير، بمقابر العائلة علي طريق الواحات.

وحرصت أسرة الفنانة سهير البابلي، بجانب عدد من الأصدقاء علي التواجد داخل مقابر العائلة، لتوديع الفنانة سهير البابلي في لحظاتها الأخيرة.

وسيطرت مشاعر الحزن والألم علي أسرة الفنانة سهير البابلي، عقب وفاتها مساء أمس الأحد، عقب تدهور حالتها الصحية وتعرضها لوعكة صحية إثر إصابتها بغيبوبة سكر.

وكانت قد انتهت صلاة الجنازة علي الفنانة الراحلة سهير البابلي، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد من نجوم الوسط الفني علي الحضور داخل المسجد لتأدية صلاة الجنازة وكان منهم: الدكتور أشرف زكي، والفنان أحمد بدير، والفنانة جومانا مراد، والفنان أحمد سلامة، والفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة رجاء حسين.

وبدت على الفنانة سهير البابلي الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، الأمر الذي كانت ترفضه والدتها على الرغم من تشجيع والدها والذي تنبأ منذ صغرها بأن تكون فنانة مشهورة لأنها كانت تجيد تقليد الممثلين.

من أهم أعمالها المسرحية مسرحية ريا وسكينة مع شادية، ومدرسة المشاغبين. ومن أهم أعمالها السينمائية أفلام، جناب السفير، لحظة ضعف مع صلاح ذو الفقار، ليلة القبض على بكيزة وزغلول.

ومن أهم أعمالها التليفزيونية مسلسل الحقيقة ، ذلك المجهول مع صلاح ذو الفقار. اعتزلت عام 1997 بعد ارتدائها الحجاب. في عام 2006م عادت إلى التمثيل من خلال مسلسل قلب حبيبه.

ولمشاهد البث المباشر للجنازة يرجى الضغط على الرابط التالى:

https://fb.watch/9rglzfXCyD/

زر الذهاب إلى الأعلى