كوروناأولادناورقة وقلم

لمواجهة كورونا..  جامعة الفيوم تستلم  كابينة تعقيم ثانية

صرح الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بأن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي أصدر توجيهاته بإهداء جامعة الفيوم كابينة تعقيم أخرى،حيث تقوم كابينة التعقيم برش الرذاذ المعقم لتطهير المترددين على المستشفيات الجامعية وحماية الفرق الطبية والإدارية وجميع العاملين والمرضى من أخطار الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف الدكتور أحمد جابر شديد أن كابينة التعقيم سوف تصل إلى جامعة الفيوم اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار استكمال الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور محمد صفاء الدين، مدير عام المستشفيات الجامعية إلى أن كابينة التعقيم الثانية التي سيتم استلامها سوف يتم وضعها بمستشفى الجراحة، والجدير بالذكر أن الكابينة الأولى تعمل بمستشفى الباطنة منذ استلامها في منتصف أبريل الجاري.

كان الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، قد صرح بأن الجامعة تسلمت أول كابينة التعقيم التي تقوم على رش الرذاذ المعقم لتطهير المترددين على مستشفى الباطنة الجامعي وحماية الفرق الطبية والإدارية وجميع العاملين والمرضى بالمستشفى من أخطار الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف الدكتور أحمد جابر شديد أن كابينة التعقيم توفرت بمستشفى الباطنة الجامعي عن طريق وزارة التعليم العالي وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية واستكمالا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد

.
زر الذهاب إلى الأعلى