Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظةورقة وقلم

الصحة تحذر من عدم ارتداء الكمامات داخل لجان انتخابات الشيوخ للحد من كورونا

حذرت وزارة الصحة في منشور لها اليوم الناخبين من عدم ارتداء الكمامات فى مراكز اقتراع انتخابات مجلس الشيوخ للوقاية من كورونا.

وأكدت الوزارة التزام المراقبين باللجان الانتخابية بالكمامات طوال فترة عملهم، وتوفير سبل الحماية لكافة المشرفين على العملية الانتخابية، بالإضافة التهوية الجيدة لقاعات اللجان الانتخابية، واتباع تعليمات مكافحة العدوى فى تطهير كافة القاعات المخصصة للعملية الانتخابية.

ولفتت إلى التزام كل ناخب بالكمامة طول فترة تواجده بالمقر الانتخابى،  كما يقوم المراقب بتطهير يديه بالكحول قبل توزيع أوراق الانتخابات مباشرة مع ارتداء قفاز، بالإضافة إلى خروج الناخب بانتظام بعد الإدلاء بصوته لمنع التزاحم.

وأشارت إلى أنه يتم تطهير الأسطح بمقر اللجان والقاعات والأبواب والنوافذ بشكل دوري على مدار اليوم، لافتًا إلى أنه يتم إبلاغ رئيس اللجنة فورًا عند ظهور أي أعراض مرضية على أى من الناخبين أو المراقبين ونقلهم فورًا بسيارات الإسعاف المجهزة المتواجدة أمام اللجان إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

ارتداء الكمامات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ للحد من كوروناارتداء الكمامات داخل لجان انتخابات مجلس الشيوخ للحد من كورونا
زر الذهاب إلى الأعلى