منوعات

بداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢

يطلق الاتحاد المصري للدراجات النارية رالي مصر للدراجات النارية علي أرض القطامية طريق السخنة يوم ٢٦ فبراير ٢٠٢٢ بمشاركة ٧٥ مشاركا وهي بداية لموسم السباقات الصحراوية في مصر.

 

ومن جانبه أكد إبراهيم فريد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية بأن مصر تستعد لعدد كبير من السباقات الصحراوية في الموسم الجاري بعد الدعم الذي يلقاه الاتحاد المصري للدراجات النارية من جانب السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي يولي اهتماما كبيرا بالأبطال من أجل تحقيق الميداليات والانجازات للوقوف على منصات التتويج وسط كبار العالم.

 

وأضاف فريد بأن رالي مصر للدراجات النارية هي بداية لسباقات جديدة خلال المرحلة المقبلة لنشر اللعبة بالشكل المطلوب بعد الأحداث الرياضية والسباقات التي تمت في العام الماضي.

 

وأشار المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية إلى أن الدولة المصرية ترحب دائما بدعم الرياضة والرياضيين متمثلة في السيد رئيس الجمهورية الذي يوليهم كل رعاية وتقدير مشيراً إلى أن الدولة المصرية ترحب دائما بدعم كل من يرفع إسم مصر عاليا خلال المنافسات القارية والعالمية على المستوى الرياضي.

 

وختم فريد تصريحاته بأنه يتقدم بالشكر والتقدير إلى الدكتور  عادل رضوان رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي بوزارة الشباب والرياضة وكل المهتمين برياضة الدراجات النارية والسباقات الصحراوية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى