Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

التعليم تستكمل الاختبارات المتبقية للمعلمين الجدد في مسابقة 30 ألف معلم

مؤمن محمد

عبر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أهمية المتابعة المستمرة لكل المستجدات المتعلقة بـ مسابقة 30 ألف معلم.

وفي هذا الإطار، أكد الدكتور رضا حجازي حرصه على أبنائه من المعلمين الجدد الذين اجتازوا العديد من الخطوات في إطار المسابقة، مشيرا إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة للمعلمين والمعلمات الجدد لاستكمال الاختبارات المتبقية لهم في المسابقة الذين حالت ظروفهم الصحية دون استكمالها والتي تتعلق بـ( الحمل – الولادة – الوزن الزائد).

وأوضح الدكتور رضا حجازي، في بيان له أنه سيتم التواصل مع مجموعة المعلمين والمعلمات الذين حالت ظروفهم الصحية دون استكمالهم باقي الاختبارات، وذلك من قبل المنسقين المختصين في الوزارة لتوضيح الخطوات المقبلة ومواعيد استكمال الاختبارات عقب انتهاء ظروفهم الصحية.

اقرأ أيضاً: وزير التعليم يكشف مؤشرات النجاح في امتحانات الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء

وأشار الوزير إلى أن رؤية الوزارة ترتكز على اختيار معلمين يتمتعون بمهارات مهنية، ومعارف متجددة، وقيم وسلوكيات مهنية سليمة ولديهم القدرة على تنمية مهاراتهم بشكل متواصل حتى يتمكنوا من مواكبة أساليب التعليم الحديثة، وبما يمكنهم من بناء شخصية الطفل وتطوير قدراته من جميع الجوانب المعرفية والمهارية وإعداده للمستقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى