منوعاتورقة وقلم

التموين تعلن شرط قبول تظلمات المواطنين المحذوفين

كتب - محمد علي

أكدت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن قبول تظلمات المواطنين المحذوفين من الدعم التمويني، لا يجر قبولها عبر مديريات التموين، إنما متاح تقديمها فقط من خلال مكاتب التموين والإدارات التموينية التابع لها المواطن، بناء على محافظة صدور البطاقة التموينية.

وزير التموين يطلب تحديد عدد الأفدنة المزروعة بالقمح

وأوضحت المصادر ، أن دور مديريات التموين بشأن التظلمات، فقط تجميع ملفات التظلمات المرسلة إلى المديرية من المكاتب والإدارات التموينية، من أجل تحويلها إلى ديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية، من أجل البت فيها، وبحث عودة المحذوفين للدعم، حال استحقاقهم له، أو للإبقاء على اعتبارهم محذوفين من الدعم.

المستندات المطلوبة للتقدم بتظلمات التموين
تشمل المستندات المطلوبة المطلوبة في ملف التظلمات بالنسبة للمحذوفين بسبب تخطي الأجر الشامل لهم عن 9600 جنيه، أو بالنسبة للمحذوفين لإمتلاكهم سيارة حديثة موديل أعلى من 2018، كالتالي:

1- صورة بطاقة التموين.

2- صورة بطاقة الرقم القومي.

3- صورة بطاقات الرقم القومي لكافة أفراد البطاقة التموينية أو شهادات الميلاد لمن ليس لديه بطاقة الرقم القومي من أفراد البطاقة.

4- بون صرف الخبز المسجل به رسالة إثبات الدخل الشامل.

5- مفردات مرتب للموظف بإجمالي الموظف كامل الذي يتقاضاه شهريًا مختوم بختم شعار الجمهورية.

6- بون صرف الخبز المسجل به رسالة عدم امتلاك سيارة حديثة.

7- تقرير من الإدارة العامة للمرور مختوم بختم وزارة الداخلية بشأن بيانات السيارة المملوكة لصاحب بطاقة التموين وموديلها، لإثبات عدم امتلاك سيارة موديل 2018 فأحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى