#الجمهورية الجديدة
لحظة بلحظةورقة وقلم

الرئيس السيسى يطالب بتكثيف التطعيم ضد كورونا قبل العام الدراسى الجديد

وجه  الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لكل من بذل الجهد لإقامة  المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية ، لافتاً إلى أننا نتمنى الاهتمام بالصحة العامة لكل المصريين.

واضاف الرئيس السيسى، أثناء افتتاح المدينة الصناعية الغذائية اليوم، أن هناك جهدا كبيرا يبذل لبناء المجتمع وتطوره.

وأشار الرئيس السيسى إلى أنه لابد من تكثيف جهودنا فى عملية التطعيم قبل العام الدراسى القادم، حتى نستعد للعام الجديد بشكل أكثر قدرة على مواجهة جائحة كورونا.

وتابع الرئيس السيسى أنه لابد من تكثيف الاجراءات الاحترازية، والاستمرار فى الحرص حتى نظل فى التوازن ما بين الاجراءات الوقائية والاقتصادية حتى تكون اضرار الجائحة فى أقل معدلاتها.

وقال الرئيس السيسي إن نتائج البيانات عن شريحة التقزم والسمنة بين طلاب المدارس، تم وضعها أمام جميع المصريين وليس الحكومة فقط، وذلك لأنهم أولاد مصر يجب الاهتمام الكبير بأمورهم، منوها إلى أن هذه الشريحة لها الحق في وجود الاهتمام من الحكومة والشعب معا .

مفاجأة…الرئيس السيسي: يطالب الحكومة بزيادة سعر رغيف العيش المدعم

وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية “سايلو فودز” بمدينة السادات بمحافظة المنوفية اليوم ،: “عاوزين ننجب اطفال كتير ولا أطفال يتمتعون بصحة وتعليم جيد، نحن نمتلك 13.4 طالب لديه أعباء على قلبه من السمنة، فهذا يعنى قلة الرعاية والاهتمام بهؤلاء الأطفال، سواء كان في المدرسة أو في المنزل”.

بالتفاصيل ….كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات المؤهلة للالتحاق بالكليات

وتابع الرئيس السيسي : “يجب أن نعترف بتقصيرنا جميعا نحو الاهتمام بهذه الشريحة دون حرج، ويجب أن يكون جميع الأهل لديهم مراقبة حقيقية لوزن وصحة أولادهم باستمرار وتوعية، عن طريق  توفير نظام غذائي وصحى”

زر الذهاب إلى الأعلى