#الجمهورية الجديدة
الثانوية العامةورقة وقلم

تأجيل تنسيق شهادة الدبلومة الأمريكية حتى 20 سبتمبر

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل تنسيق شهادة الدبلومة الأمريكية حتي يوم 20 سبتمبر للعام الحالي.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم، إن التأجيل يأتي ذلك في ضوء حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم والتعليم الفني، على الاهتمام بكافة أبنائها وحرصًا منها علي تسهيل كافة خدماتها للطلاب الذين يدرسون علي نظام شهادة الدبلومة الأمريكية، وقيام الوزارة بالسماح بإجراء الـ(super matching).

 

ووجهت وزارة التربية والتعليم، لمن يرغب في الحصول على إفادة (super matching) بسرعة التوجه إلى الإدارة العامة للامتحانات.

 

وكانت الدراسة بدأت رسميا اليوم، الأحد، في جميع المدارس الدولية الموجودة في مصر ، ليكون اليوم هو أول أيام العام الدراسي 2021 / 2022 في هذه المدارس.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن المدارس ملزمة بـ اتباع تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية ، سواء من خلال حضور الطلاب فعليا او من خلال منصات التعليم الرقمية او نظام التعلم عن بعد “اونلاين”.

 

وأفادت وزارة التربية والتعليم بأنه تم تحديد موعد بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية المذكور ، حرصا من وزارة التربية والتعليم على حسن سير العملية التعليمية وتنظيم العمل بكافة المدارس الخاضعة لاشرافها وتحقيقا للانضباط الواجب في هذا الشأن

وأضافت ستراعى المواعيد والضوابط التي حددتها وزارة التربية والتعليم ، حيث انه يجب على كافة جهات الاختصاص والمدارس التي تطبق المناهج الدولية الخاصة والحكومية الالتزام بموعد وضوابط بداية الدراسة في المدارس الدولية والخاصة والرسمية.

التعليم العالي: 85 ألف طالب يسجلون في تقليل الاغتراب بتنسيق الجامعات

موعد إعلان نتيجة المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات الخاصة

“التعليم العالى” تحدد موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للجامعات الخاصة

زر الذهاب إلى الأعلى