انترناشونالورقة وقلم

رابط نتيجة القبول في رياض الأطفال بالمدرسة المصرية الدولية

أعلنت المدرسة المصرية الدولية في الشيخ زايد والتي تعد أول مدرسة حكومية معتمدة من منظمة البكالوريا الدولية في مصر، نتيجة القبول في رياض الاطفال للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023.

وقالت المدرسة المصرية الدولية في الشيخ زايد إنه يمكن لمن يهمه الأمر الإطلاع على نتيجة القبول في رياض الاطفال للعام الدراسي الجديد 2022 / 2023 عبر موقع المدرسة من خلال الرابط التالي :
www.eis-zayed.com.

وعلى جانب آخر .. أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد ، أن امتحانات التحويلات ( المرحلة المتوسطة) للعام الدراسى 2022/2023 ستكون يوم السبت الموافق 11 يونيو 2022 .

وقالت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد : ستعقد امتحانات التحويلات ( المرحلة المتوسطة) للعام الدراسى 2022/2023 في المدرسة ، وستكون فى ثلاث مواد ( اللغة العربية – English – Math )

ونشرت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد تعليمات هامة بشأن امتحانات التحويلات تمثلت في :

ممنوع استخدام الآلة الحاسبة فى امتحانات Math لـصفوف السادس الابتدائى والأول والثانى والثالث الاعدادى MYP 1/2/3/4 .
مسموح باستخدام الآلة الحاسبة لـلصف الأول الثانوى MYP 5
ضرورة الحضور قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة على الأقل .
الطالب الذى يتخلف على موعد الامتحان لا يحق له دخول باقى الامتحانات وكذلك الطالب الذى يتأخر عن موعد الامتحان المحدد لايحق له الدخول.
طباعة استمارة التسجيل من موقع المدرسة واحضارها يوم الامتحان مع صورة شخصية واضحة للطالب.
الامتحانات ستبدأ فى تمام الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهراً من الصف السادس الابتدائى حتى الصف الثالث الاعدادى، وحتى الساعة 2:30 ظهرً للصف الأول الثانوى .
ممنوع استخدام الهاتف المحمول داخل اللجان .
كما أعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد ، أن امتحانات القبول (admission) من الصف الأول الابتدائي وحتي الصف الخامس الابتدائي ، ستعقد بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد يوم السبت الموافق 18/6/2022 ، وذلك في تمام الساعة العاشرة صباحا ولمدة ساعتين أي حتى الساعة الثانية عشر ظهرا في مواد Math و English و اللغة العربية وذلك في المناهج التي درسها في الصفوف الدراسية السابقة

وشددت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد على الطلاب بضرورة إحضار أدوات الكتابة المناسبة ، مؤكدةً أنه ممنوع استخدام القلم الرصاص إلا للصف الأول الابتدائي فقط

وأعلنت المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد نتيجة اختبار رياض الأطفال

http://admission2022.eis-zayed.com/login.asp

فتح باب قبول التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية

زر الذهاب إلى الأعلى