Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

قرار عاجل بشأن مواعيد المدارس اليابانية في رمضان

حسمت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم الجدل حول مواعيد المدارس المصرية اليابانية في رمضان.

وأعلنت وحدة المدارس المصرية اليابانية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مواعيد المدارس المصرية اليابانية في رمضان بجميع فروعها الموجودة على مستوى الجمهورية.

فبخصوص مواعيد المدارس المصرية اليابانية في رمضان ، أوضحت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مواعيد الحضور والانصراف في رمضان لتلاميذ رياض الأطفال هي الحضور من الساعة 7:45 صباحا والانصراف في تمام الساعة 1:20 ظهرا

أما بالنسبة لـ مواعيد المدارس الاخرى في رمضان ، فقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن مديريات التربية والتعليم والادارات التعليمية تتولى تحديد مواعيد حضور وانصراف المدارس سواء في الفترة الصباحية او الفترة المسائية ، بشكل لا يضر بسير اليوم الدراسي والعملية التعليمية وقواعد وزارة التربية والتعليم .

وكان قد وأصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات عاجلة لجميع المدارس شدد خلالها على ضرورة الالتزام بمتابعة تسجيل الغياب في المدارس طوال شهر رمضان.

كما قرر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفعيل التسجيل الإلكتروني للغياب أسبوعيًا لجميع المراحل التعليمية، فضًلا عن تفعيل الإجراءات العقابية للغياب ، مؤكداً أن الوزارة لن تتراجع عن اتحاذ اي اجراءات من شأنها تحقيق الانضباط في سير العملية التعليمية بمراحل التعليم المختلفة.

ننشر أماكن المدارس اليابانية المتاح لها التقديم في وظائف المعلمين

زر الذهاب إلى الأعلى