ورقة وقلمفن

لماذا أعدت الفنانة يسرا غرفة طبية داخل منزلها رغم تعافيها من كورونا؟

كتب - محمد علي

كشفت مصادر مُقربة من الفنانة يسرا، أنها لازالت في مرحلة التعافي من آثار فيروس كورونا، وتخضع للعلاج كونها مريضة «ربو» منذ صغرها.

وقالت المصادر ، إنّ يسرا، قد جهزت غرفة في منزلها معدة بالأجهزة الطبية اللازمة بالرغم من تعافيها من فيروس كورونا، وذلك يرجع لأنها تُعاني من صعوبة في التنفس بالرغم من الشفاء بسبب مرض «الربو» المصابة به منذ سنوات وتعتمد على أنابيب الأكسجين منذ سنواتٍ طويلة.

وأوضحت المصادر، أنّ يسرا سوف تبدأت تصوير مسلسلها الجديد «حرب أهلية»، خلال الأيام المُقبلة، بعد تعافيها الكامل من فيروس كورونا، تمهيدًا لعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

ويأتي مسلسل «حرب أهلية» من بطولة يسرا، جومانا مراد، خالد أنور وجميلة عوض، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.
وكانت الفنانة يُسرا عانت من بعض الآلام، بعد شفاءها من فيروس كورونا، وظلت تخضع للعزل المنزلي، لمدة أيام، رغم سلبية المسحة الأخيرة وإعلان شفائها.

يذكر أن الفنانة يسرا، قد أعلنت الشهر الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا، ليُصاب الوسط الفني ومتابعيها بجميع أنحاء الوطن العربي حالة من القلق على صحتها، مما جعلها تكتب عبر حسابها بموقع «فيسبوك» رسالة طمأنة لكل محبيها.

.
زر الذهاب إلى الأعلى