لحظة بلحظةورقة وقلم

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير ومارس 2023 للعاملين بالدولة والمعلمين

أكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية في وزارة المالية، أنه تم مراعاة الأعياد والمناسبات الرسمية عند وضع مواعيد صرف المرتبات الجديدة في شهور يناير وفبراير ومارس.

مواعيد صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للمعلمين

 

وتبدأ المالية في صرف مرتبات شهر فبراير 2023 للعاملين في الحكومة أيام الخميس ٢٣ والأحد ٢٦ فبراير 2023 وتستكمل يومي ٢٧، ٢٨ فبراير 2023.

ويتم صرف مرتبات مارس 2023 للعاملين في الحكومة يومي الإثنين والثلاثاء ٢٠، ٢١ مارس، وتستكمل أيام ٢٢، ٢٣، ٢٦ مارس 2023.

وفي السياق ذاته، أعلن المجلس القومي للأجور، برئاسة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، عن زيادة الحد الأدنى للأجور للقطاع الخاص إلى 2700 جنيه بداية من شهر يناير الجاري 2023، وتقرر ألا تقل قيمة العلاوة الدورية السنوية للقطاع الخاص عن 3% من قيمة الإشتراك التأميني تصرف حسب السنة المالية في كل منشأة، وفق قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات.

قال عماد حمدى، عضو المجلس القومى للأجور، نسعى إلى رفع الحد الأدنى للأجور مرة أخرى للأجر من 2700 جنيه إلى 3 آلاف جنيه، من خلال اجتماع للمجلس بعد شهر رمضان المقبل، مضيفًا أن دور المجلس لن يقتصر على الأجور، بل سيشمل إزالة معوقات الصناعة، وعدم الضغط على الميزان النقدى للدولة.

وأكد عضو المجلس القومى للأجور، أن الجميع سوف يلتزم في القطاع الخاص بالحد الأدنى للأجور 2700 جنيه، وأن قرار الحد الأدنى ليسبه استثناءات وعلى الجميع تطبيقه.

أقرأ أيضًا

 

امتحانات الإعدادية.. إحالة رئيس لجنة ومراقب أول بالقليوبية إلى التحقيق

ننشر توزيع درجات أسئلة الامتحان في جميع مواد الشهادة الإعدادية 2023

مفاجآت وزير التعليم في مناهج الترم الثاني للصفين الرابع والخامس

تعليم الجيزة: فحص الامتحانات الصعبة بالشهادة الإعدادية

 

زر الذهاب إلى الأعلى