مدارسورقة وقلم

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد امتحانات الدور الثاني لـ الدبلومات الفنية 2022 من المقرر أن يكون 30 يوليو القادم.

على جانب آخر، أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، في تصريحات له، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس من المخطط أن يتم إعلانها رسميا خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022.

وقال نائب وزير التربية والتعليم إن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، سوف تعلن رسميا بمجرد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2022، والتي تجرى بانتظام شديد حاليا داخل كنترولات الدبلومات الفنية 2022.

وشدد نائب وزير التربية والتعليم، على أن جميع مقدري درجات امتحانات الدبلومات الفنية 2022، لديهم تعليمات رسمية بضرورة الالتزام بالدقة التامة في التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، بحيث يتم إعطاء كل طالب حقه كاملا، لتكون نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، دقيقة وخالية من الأخطاء.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس
تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس على موقعها الرسمي بمجرد اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بعد انتهاء التصحيح تماما.

ويمكن لمن يهمه الأمر متابعة موقع وزارة التربية والتعليم للوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه مع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم.

التعليم العالي: 30% من تنسيق 2022 لأقسام الانتساب الموجه بالكليات

بيان جديد من التعليم بخصوص أسئلة امتحانات الثانوية

زر الذهاب إلى الأعلى