ورقة وقلمأخبار و تقارير

وزير الإعلام ينعي عميد المراسلين في مص:

كتب - محمد علي

نعى أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، عميد المراسلين الأجانب في مصر، “فولكهارد فيندفور”، رئيس جمعية المراسلين الأجانب الذي وافته المنية بعد ظهر اليوم، الإثنين، بعد صراع طويل مع المرض.

وقال “هيكل”، “الفقيد كان على قدر كبير من المهنية والأمانة، مارس عمله الصحفي في مصر ما يقرب من الستين عاما، ومنحه الرئيس عبد الفتاح السيسي وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى لإخلاصه التام في عمله، خالص العزاء لأسرة الفقيد ولكل الزملاء المراسلين الأجانب في مصر”.

من جانبه، نعى ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، عميد المراسلين الأجانب في مصر “فولكهارد فيندفور”، رئيس جمعية المراسلين الأجانب الذي وافته المنية بعد ظهر اليوم الاثنين بمستشفى وادي النيل بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 83 عاما.

وأضاف “رشوان”، أن الفقيد قد قضى في مصر قرابة الستين عاما مارس فيها عمله الصحفي بكل كفاءة وأمانة واقتدار، وهو ما قدره الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنحه وسام الاستحقاق من الدرجة الأولى.

وأعلن رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أنه وكل العاملين بالمركز الصحفي للمراسلين الأجانب وفي مقدمتهم محمد إمام مديره العام، يتقدمون بالتعازي لعائلة الفقيد ولكل الزملاء المراسلين الأجانب المعتمدين في مصر وكل الصحفيين والإعلاميين المصريين، الذين كان الفقيد نبراسا لهم في المهنية والخلق والأمانة.

.
زر الذهاب إلى الأعلى