جامعاتورقة وقلم

3800 طالب يستفيدون من خدمة التنسيق الإلكتروني بمعامل جامعة عين شمس

استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس ٣٧٩٥ طالبا وطالبة من المقبلين على الدراسة الجامعية، والتي قدمت خدماتها تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و إشراف محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب وريهام العطيفي القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للتعليم والطلاب.

وفرت جامعة عين شمس ١٤ معملاً موزعين على مختلف الأحرم الجامعية ومقرها ( كلية الآداب، كلية الحاسبات والمعلومات، كلية البنات ، كلية الهندسة ، كلية الزراعة) ، وذلك لتقديم الخدمة للطلاب بمناطق جغرافية متعددة.

كما وفرت الجامعة لأول مرة معمل تنسيق إلكتروني للطلاب ذوي القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب للتيسير على الطلاب المقبلين على المرحلة الجامعية الأولى من ذوي الهمم.
و خصصت الجامعة فرق مدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لتقديم المشورة لطلاب ومساعدتهم في ملء الرغبات إلكترونياً ثم طباعة الرغبات مجاناً وبدون أية رسوم.

ومن المقرر أن تستمر معامل جامعة عين شمس في تقديم خدماتها للطلاب بالمرحلة الثانية للتنسيق الإلكتروني والتي تبدأ أعمالها اعتباراً من الخميس الموافق ٢٥ أغسطس ٢٠٢٢ ولمدة ٥ أيام وفقاً للمواعيد التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تعرف علي مميزات برامج الساعات المعتمدة بكلية الآداب جامعة عين شمس

كلية الآثار بجامعة عين شمس تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الصيفي

زر الذهاب إلى الأعلى