Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

آداب القاهرة: تقيمات لأعضاء هيئة التدريس لمعرفة مدى تفاعل الطلاب

كتب - محمد علي

قال الدكتور شريف كامل عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة ، إن الكلية ستقوم بعمل تقييمات لأعضاء هيئة التدريس على البرامج الدراسية الخاصة بكل أستاذ، والتي تم طرحها على منصة بلاك بورد الخاصة بالكلية .

وأضاف خلال، أن هذه التقييمات تشمل مدى تفاعل الطالب مع كل أستاذ ، ومدى استيعاب الطلاب للبرامج والمقررات الدراسية وكيفية طرحها لهم .

وأوضح “كامل” أن عملية التقييم مستمرة ودائمة وليست مرة واحدة فقط ، وذلك لمتابعة التفاعل بين الطالب وأعضاء هيئة التدريس ، طوال العام الدراسي ، فأي شيء سواء في العملية التعليمية أو غيرها لا بد من تقييمه لمعرفة مدى فاعليته وتحقيقه للأهداف .

وأكد عميد كلية الآداب بجامعة القاهرة على أن الجامعة تتابع طلابها خلال هذه الفترة ، وتتفاعل معهم على المنصات الالكترونية لدعم وتطوير مهاراتهم عليها .

وتابع ، أن الكلية تقوم بذلك من باب التوطين والترسيخ لمفهوم التواصل مع طلابها ، وطمأنتهم والعمل على دعمهم في الجوانب التي يحتاجون إليها ، حتى يكون الطالب تحت أعين الكلية وتوفير كافة الإمكانيات المتاحة له .

زر الذهاب إلى الأعلى