Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

أماكن محدودة بكلية الحاسبات والمعلومات..تعرف عليها

آية طارق

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن توافر أماكن شاغرة بكلية إدارة الأعمال، بالإضافة إلى أماكن محدودة بكلية الحاسبات والمعلومات، لطلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية وطلاب الدبلومات.

وأكد الدكتور محمد خيري رئيس الجامعة في بيان صادر اليوم التزام الجامعة بقرارات وزارة التعليم العالي من حيث الأعداد المقررة،وقبول الطلاب بحد ادني 70% بكلية الحاسبات والمعلومات، و60% بكلية إدارة الأعمال، لافتا إلى أن 17 أغسطس آخر موعد للالتحاق بكليات الجامعة في المرحلة الأولي، وذلك في المقررات الدراسية للجامعة والمنتشرة بجامعات “عين شمس ، اسيوط ، الاسكندرية، المنوفية، أسوان، قنا،الغردقة،بني سويف”.

وأوضح خيري أن الجامعة تقدم نموذج تعليمي فريد يمزج ما بين التعليم الحديث وفقا للمعايير المهنية والدولية،والتعلم النشط علي أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة،وأن الدراسة بالجامعة تهدف الى تطوير وتنمية مهارات الطلاب وتزويدهم بالخبرات العملية الى جانب دراستهم الاكاديمية، بالاضافة الى تدريبهم على احدث اجهزة الشبكات مما يساهم فى سد الفجوة التى يعانى منها سوق العمل فى مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى