Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

أول الدبلومات الصناعية: حققت حلمي بدخول كلية الهندسة

كتب - محمد علي

 

قال محمد أحمد عبدالحميد، الأول مكرر على الثانوية الفنية الصناعية” التعليم المزدوج -مدارس مياه الشرب”، دخولى مدرسة مياه الشرب بقنا كان بمثابة الطريق الأسهل للوصول إلى تحقيق حلمى بدخول كلية الهندسة.

 

وأضاف الأول مكرر، والدى و والدتى كان لهما الدور الأكبر فى دعم و مساندتى خلال دراستى فى المدرسة الثانوية لمياه الشرب و الصرف الصحى.

 

و تابع الأول مكرر، حصلت على مجموع ٥٥٧.٥ بنسبة ٩٧.٨١٪ ، نتيجة مساندة و دعم أهلى  وإصرار على التفوق و التميز ومذاكرة بشكل يومى، وحتى أتمكن من تحقيق حلمى.

 

و أشار الأول مكرر، بجوار دراستى فى مدرسة مياه الشرب التحقت بعمل خاص للإنفاق على نفسى و تلبية احتياجات المعيشية، بجانب والدى الذى لم يبخل على بأى دعم نفسى أو مادى، رغم ذلك العمل لم يؤثر على دراستى.

 

و قالت والدة الأول مكرر، نجلى هو الأكبر لثلاث بنات، وهو متفوق من البداية ولم يسبب أى أى متاعب خلال دراسته، فقد كان متميز فى المرحلة الإعدادية و حصل على مجموع أهله لدخول مدرسة مياه الشرب التى كان مجموعها أعلى من الثانوية العامة.

 

و قال أحمد عبدالحميد أبو الحسن، والد الأول مكرر، مدرسة المياه كانت هى الاختيار الأفضل، و كان لوالدته الدور الأكبر فى تفوقه ، و الحمد لله على تفوق نجلى و أتمنى أن يلتحق بالكلية التى يرغبها، تتويجًا لمجهوده فى الدراسة.

زر الذهاب إلى الأعلى