Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

إعلام القاهرة تعلن وجود فرصة بشعبة اللغة الإنجليزية

كتب - محمد علي

قالت الدكتور هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة، انه تم اعلان نتيجة القبول بشعبة اللغة الانجليزية بالكلية وبلغ عدد الطلاب الذين تم قبولهم 236 طالبا خلال عالم الجامعي الجديد 2020-2021 .

وأضافت هويدا مصطفى أن الطالب الذي لم يستطع ان يجتاز اختبار القبول بشعبة اللغة الانجليزية يمكنه أن يلتحق بدورة مكثفة لمدة أسبوع في مركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة وإذا اجتازها يقبل بالشعبة .

وأشارت عميدة كلية الإعلام ،إلى وجود اختبارات قدرات للمحولين من كليات غير مناظرة والوافدين من بعد غد الأحد، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية بتقسيم الأعداد الكلية إلى مجموعات صغيرة لمنع التكدس والازدحام داخل مقر الكلية والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الطلاب للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وأكدت هويدا مصطفى، أن كلية الإعلام لم تكتف بالاختبارات بالأسئلة التي تخص اللغة الانجليزية والجرامر الخاص بها ولكن تم وضع جزء من القضايا الإعلامية بالتعاون مع خبراء بمركز اللغات لقياس مدي استعدادات الطلبة للعمل في مجال الإعلام.

جدير بالذكر أن كلية الإعلام جامعة القاهرة، أعلنت عن اختبارات القدرات للطلاب المحولين والشهادات iG والثانوية الأمريكية والوافدين للعام الجامعى 2020، وذلك يوم الأحد الموافق 11 من أكتوبر الساعة الحادية عشرة صباحا .

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى