Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم: إتاحة رابط للتظلم على نتيجة الثانوية العامة إلكترونيا الأحد المقبل

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه سيتم التظلم بشكل إلكتروني على نتيجة الثانوية العامة 2021، من خلال تطبيق طلب التظلم أونلاين، وسيتم فحصه من المتخصصين والرد عليه بنفس طريقة التقديم الإلكترونية، خاصة أن التصحيح تم في مقر واحد على مستوى الجمهورية بشكل مركزي، وليس فى الكنترولات فى مختلف المحافظات.
وكان الدكتور طارق شوقى قال إنه ستتم إتاحة رابط يوم الأحد المقبل لتظلمات نتيجة الثانوية العامة 2021، على أن يبدأ امتحان الدور الثاني للثانوية العامة يوم 4 سبتمبر.
وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنه تمت مراعاة صعوبة الأسئلة أثناء تصحيح امتحانات الثانوية العامة وليس كما يتصور البعض بأن الوزارة لم تأخذ فى اعتبارها شكاوى الطلاب من صعوبة الأسئلة، مؤكدة أن نتيجة الثانوية العامة 2021 مختلفة عن السنوات الماضية، خاصة بعد تطبيق نظام التقييم الجديد فى الثانوى العام، موضحة أنه لأول مرة سوف يعرف الطالب مستواه فى المادة الدراسية مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية، ويعرف الطالب نقاط ضعفه وقوته فى كل مادة.
زر الذهاب إلى الأعلى