Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم العالي : أعمال عمل مكتب التنسيق حتى 30 أغسطس

كتب - محمد علي

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، انتظام العمل في مكاتب تنسيق القبول بالجامعات، والتي تستمر حتى 30 أغسطس الجاري، مشيرًا إلى أن الآلاف تقدموا بأوراقهم كما هو معتاد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن المجاميع مرتفعة في شعبة علمي علوم عن العام الماضي، مردفًا أن هذا يُسأل عنه وزير والتربية والتعليم، وإن كان الطلاب لم يمتحنوا في المنهج كاملًا لأن الدراسة توقفت منذ مارس الماضي.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه تلقى إشادات واسعة بنظام التعليم في مصر، وتوقيت الامتحانات وإنجازها، رغم الظروف التي يعيشها العالم.

ولفت إلى أن المجموع ليس الأساس في رغبات الالتحاق بالكليات، والأفضل أن يختار الطالب وجهته في مرحلة الدراسة الجامعية، وفقًا لمهارته التي يتميز بها.

وناشد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، طلاب الثانوية العامة قائلًا: “ما تستخسرش المجموع، وفكر وخد وقتك في اختيار الكلية اللي تناسبك، وتتماشى مع مهاراتك”.

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]
زر الذهاب إلى الأعلى