Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

«التعليم» تحذر أولياء الأمور من الذهاب للمدارس أثناء امتحانات الفصل الأول

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أولياء أمور الطلاب من الذهاب إلى المدارس أثناء تأدية أبنائهم الامتحانات، مؤكدة أنها حريصة على تعقيم اللجان الامتحانية بشكل جيد، ومتابعة أعمال التعقيم في مختلف مدارس الجمهورية.

وأوضحت أنه سيتم قياس درجة حرارة، الطلاب والمعلمين قبل دخول لجان الامتحانات، مشيرة أنه تم تنسيق مكثف مع الإدارات التعليمية استعدادا للأمتحانات الفصل الدراسي الأول.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنّ حضور أولياء الأمور للمدارس، فرصة، لزيادة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)،مؤكدا أنّ الوزارة حريصة على سير العملية الامتحانات بشكل  جيد.

ننشر رابط منصة امتحانات أولى وثانية ثانوى الإلكترونية

وأضاف شوقي، أنّ الوزارة كثّفت التنسيق مع مختلف الإدارات التعليمية بمختلف المحافظات للوقوف على الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

وتنطلق امتحانات الفصل الدراسي الأول، صباح الغد السبت 27 فبراير الحالي لصفوف النقل الثانوي، وسط إجراءات احترازية مشددة، على أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية 7 مارس المقبل، مجمعة أو امتحان متعدد التخصصات لمدة ساعتين.

«التعليم» ترد علي منع تقسيم شاشة التابلت بامتحانات الثانوية

زر الذهاب إلى الأعلى