Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تدرس خطة تسيير العام القادم في حالة عدم انكسار كورونا

كتب - محمد علي

حددت وزارة الصحة، في خطتها للتعايش مع فيروس كورونا، 5 جهات لن تعود للعمل حتى انتهاء كورونا، نظرا لوجود خطر كبير من انتشار العدوى بسببها، من أهمها المدارس والجامعات .

وفي هذا الاطار ، أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أن الوزارة تعمل حاليا على دراسة الوضع ، استعدادا للإعلان عن الخطة التي سيتم على اساسها تسيير العام الدراسي القادم 2020/2021 لجميع طلاب المدارس ، في ضوء التعليمات الصادرة من وزارة الصحة مؤخرًا.

وأوضح المصدر ، أنه لحين الاعلان عن تفاصيل خطة الوزارة في المرحلة المقبلة ، يمكننا أن نؤكد الان أن طلاب مدارس وزارة التربية والتعليم المصرية لن يتضرروا من جراء هذا القرار الصادر عن وزارة الصحة في جميع الاحوال ، حيث أن الوزارة نجحت منذ بداية ازمة انتشار فيروس كورونا المستجد في تفعيل 5 منصات إلكترونية لتعويض طلاب المدارس عن فترة اغلاق المدارس وتفعيل سياسة التعلم عن بعد وقت الازمات.

حيث قال المصدر : بكل تأكيد سوف تستفيد الوزارة من المنصات الالكترونية التي أطلقتها مؤخرا ،حيث لدى وزارة التربية والتعليم ، 5 منصات تعليمية إلكترونية على أعلى مستوى

زر الذهاب إلى الأعلى