Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تشدد على الإجراءات الاحترازية من كورونا للمدارس والطلاب

كتب - محمد علي

 

أعلنت إدارة مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنات بالدقي بمحافظة الجيزة، سلسلة من التعليمات لجميع الطلاب قبل ساعات من بدء العام الدراسي الجديد.

حيث قالت إدارة المدرسة أنه ممنوع على جميع الطلاب الحضور للمدرسة بدون ارتداء الكمامة ، مشيرةً إلى أنه لن يسمح بالصعود للفصل بدونها نهائيا.

وقالت إدارة المدرسة: أي طالبة تشعر بأعراض اإنفلونزا أو ارتفاع في درجة الحرارة، لا بد من أن تعرض نفسها على الطبيب وتلتزم بالراحة التامة حتى تمام الشفاء.

كما شددت إدارة المدرسة على أنه ممنوع حضور أي طالبة لأي سبب إلا في أيام الحضور المحددة في الجدول الدراسي.

وشددت إدارة المدرسة على ضرورة الالتزام بالزي المدرسي، مع الإشارة إلى أن لون الطرحة للطالبات المحجبات لابد أن يكون رماديا.

وأكدت إدارة المدرسة على ضرورة عمل التحويل الإلكتروني للطالبات المحولات، والتأكد من التسجيل على قاعدة بيانات المدرسة قبل دفع المصاريف، والالتزام بمواعيد الحضور صباحا الساعة ٧,٤٥.

وكانت قد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي الجديد سيبدأ في المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد القومية والمدارس المصرية اليابانية موعده السبت القادم الموافق 17 أكتوبر 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى