Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم تصدر تعليمات صارمة عن التقديم ل”رياض الأطفال”

كتب - محمد علي

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية لجميع مديري المديريات التعليمية، بشأن إجراءات التقديم لرياض الأطفال في المدارس في ظل ظروف مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أنه من المقرر فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال (إلكترونيا) من 1 يونيو 2020 وحتى 30 يونيو 2020 ، طبقا لقواعد وشروط القبول المعتادة سنويا.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أنه في حالة التقديم الورقي يجب اتخاذ كافة التدابير الوقائية أثناء التقديم ، مثل ارتداء الكمامات الطبية ، وأن يكون التقديم في مكان مفتوح وجيد التهوية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن هذه الإجراءات والتعليمات تأتي استمرارا للجهود التي تبذلها الوزارة من اجراءات احترازية في مواجهة فيروس كورونا المستجد ، وحرصا على صحة وسلامة كافة العاملين بمنظومة رياض الاطفال .

وكان قد نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، صحة الخبر المتداول الان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، والذي أشاع أنه تقرر إضافة سنة زيادة لمرحلة رياض الاطفال بالمدارس ، تحت اسم KG3.

زر الذهاب إلى الأعلى