Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعلن آخر موعد لتسجيل اسثتمارة الثانوية العامة

كتب - محمد علي

أكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة لم تحدد حتى الآن موعد نهائي لتسجيل طلاب الصف الثالث الثانوي للاستمارة للإلكترونية لدخول الامتحانات.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة في استمارة دخول الامتحانات إلكترونيا بداية من الأحد الماضي الموافق 10 من شهر يناير الجاري.

ونفى المصدر كل ما يتداوله البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مواعيد غلق باب التسجيل أمام طلاب الثانوية العامة، مؤكدا أنه لم يتم تحديده حتى الآن.

وناشد المصدر طلاب الصف الثالث الثانوي بتسجيل استمارة الالتحاق بالامتحانات إلكترونيا وعدم الانتظار حتى يتم تحديد موعد نهائي لغلق باب التسجيل.

وأوضح أنه في حالة إذا ما وجد الطالب خطأ في بياناته إلكترونيا، عليه التوجه على الفور إلى مدرسته التابع لها وتعديل بياناته عن طريق وحدة المعلومات بها، كما أن هناك طريقة أخرى وهي تقديم شكوى تفيد بخطأ في البيانات، وذلك من خلال البوابة الرسمية للشكاوي الإلكترونية، ويكون وقتها حل المشكلة من اختصاص أقسام وإدارات الإحصاء داخل المديريات والإدارات التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى