Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تعيد نشر جدول امتحان الثانوية العامة التجريبي

كتب - محمد علي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جدول امتحانات الثانوية العامة2021 التجريبي الثالث الذي ينطلق يوم 21 يونيو الجاري، مشيرة إلى أن الامتحان التجريبي الثالث يعتبر البروفة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة، قبل عقد الامتحانات الرسمية يوم 10 يوليو المقبل لطلاب الشعبة العلمية، و11 من نفس الشهر لطلاب الشعبة الأدبية، وسط تنفيذ إجراءات صارمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الطلاب والقائمين على الامتحانات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبي الثالث، وضع شكلا منضبطا لتدريب الطلاب على شكل أسئلة امتحانات الثانوية العامة الجديدة، مؤكدة أن الامتحانات التجريبية بدون درجات، لافتة إلى أن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة سيعقد في الفترة من الاثنين 21 يونيو الجاري وحتى الاثنين 28 من نفس الشهر، موضحة أن الهدف من الامتحان التعرف على اللجان الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس، وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات التجريبية الماضية.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبي الثالث، يهدف إلى اختبار كفاءة الخوادم (السيرفرات) والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية، والتعرف على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد، واستخدام هذه الامتحانات التجريبية كتجربة إضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي.

 

ونوهت وزارة التربية والتعليم،. إلى أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2021 التجريبي الثالث، حيث أن الامتحانات توفر فرصة كاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة وطريقة الحل على (البابل شيت)، موضحة أنه يتطلب الامتحان التجريبي الثالث نزول الطلاب إلى اللجان يومًا واحدًا للتعرف على اللجنة واختبار استخدام البابل شيت، واستكمال باقي الامتحانات من المنزل لتقليل أوقات الحضور بالمدارس تجنبًا لجائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى