Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم تكشف حقيقة رفع الغياب من المدارس وامتحانات الميدتيرم

كتب - محمد علي

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عدم رفع الغياب بالمدارس، مشيرا إلى أن جميعها على مستوى الجمهورية تسجل الغياب والحضور، مؤكدا أن أي طالب سيتجاوز نسبة الغياب القانونية، سيفصل من المدرسة.

وقال “شوقي إنه لا نية على الإطلاق لتأجيل امتحانات منتصف العام الدراسي لهذا العام لمختلف الصفوف الدراسية، موضحا أن هناك خطط ستنفذ قبل الامتحانات بمختلف المدارس في جميع محافظات مصر، من تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، من خلال وضع بوابات معقمة على أبواب اللجان الامتحانية، وتعقيم اللجان وتطهير المقاعد الخشبية وتقليل عدد الطلاب داخل اللجنة الواحدة وتحقيق التباعد بين الطلاب، لمنع انتشار الفيروس.

وأشار وزير التعليم إلى أن العام الدراسي الجديد فى بداية أسبوعه السادس يسير بصورة منتظمة ولا يوجد ما يدعو للقلق، موضحا أن غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة لم تتلق أي شكاوى من المدارس بوجود أزمات، منوها إلى أن العام الدراسي يسير وفق ما خططت له الوزارة حتى الآن.

وأضاف الدكتور طارق شوقي أن إشاعة إصابته بفيروس كورونا هدفها إثارة البلبلة بالمدارس، لافتا إلى أنه يعمل طوال الوقت على إنجاح سير العام الدراسي رغم صعوبات وتحديات فيروس كورونا، مؤكدا أن جميع الطلاب بالمدارس حالتهم الصحية ممتازة.

زر الذهاب إلى الأعلى