Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارس

التعليم تنفي واقعة ضبط الشرطة لطالبة من داخل المدرسة

آية طارق

نفت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من قيام سيارة شرطة وقوة أمنية بضبط مدرسة وطالبة بمدرسة شبين القناطر الثانوية الإعدادية بسبب تبادل الاتهامات بسرقة تليفون محمول من المدرسة واتهام الطالبة بارتكاب الواقعة مما تسبّب فى مشاجرة بين والد الطالبة وزوج المدرسة.
وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه لم يحدث دخول لسيارة الشرطة “البوكس” للمدرسة أو ركوب للمدرسة وطالبة فيها كما تم التداول.
وأشار “عجلان” إلى أن الواقعة تم التحقيق فيها داخل مكتب مدير المدرسة والتصالح بين كل الأطراف وصرف الطالبة والمدرسة دون ثمة تدخلات أو ركوبها سيارة الشرطة كما أثير.
كانت وسائل التواصل الاجتماعى وبعض صفحات الفيس بوك تداولت الواقعة وبعض الصور لتجمهر طالبات المدرستين الثانوية والإعدادية للبنات بشبين القناطر على إثر واقعة اتهام مدرسة لطالبة فى الفصل بسرقة الموبايل وجري الاتصال بالشرطة وحضر ولى أمر الطالبة وزوج المدرسة وحدثت بينهما مشاجرة.
وعلى إثر ذلك تدخلت قوة أمنية وقامت بضبط الطالبة والمدرسة وإيداعهما سيارة الشرطة “البوكس” وسط تجمهر الطالبات لمشاهدة الواقعة وهو ما استنكره النشطاء وطالبوا بالتحقيق مع الضابط باعتبار أن تصرفه أحرج الطرفين وهو ما نفته مديرية التعليم بالقليوبية مؤكدة أن الواقعة لم تخرج خارج أسوار المدرسة.
زر الذهاب إلى الأعلى