Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم توضح أهمية مكتبة ذاكر.. تعرف على التفاصيل

كتب - محمد علي

 

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن المكتبة الالكترونية ذاكر توفر لطلاب المدارس في مصر ، محتوى تفاعلي في مختلف المواد الدراسية.

وقالت وزارة التربية والتعليم : يمكن استخدام هذا المحتوى التفاعلي المتاح على منصة ذاكر الالكترونية ، للبحث عن الموضوعات التي يتم دراستها في المنهج، كما تساعد الطالب على الفهم عن طريق تنوع المحتوى.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أن محتوى منصة ذاكر الالكترونية يتضمن مقالات وصور وفيديوهات وغيرها من المحتوى التفاعلي الذي يستهدف جذب الطلاب للمذاكرة بأسلوب متطور .

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لجميع الطلاب الان الدخول على المكتبة الإلكترونية من خلال الرابط التالي http://study.ekb.eg

وكانت وزارة التربية والتعليم قد نجحت منذ بداية جائحة كورونا حتى الان في تغطية كل المراحل التعليمية بمصادر التعلم المتنوعة ، و التي تتمثل فيما يلي :

*بنك المعرفة المصري الذي استثمرت فيه الدولة منذ 2016 حتى الان ، وله انجازات كبرى في مجال التعليم قبل الجامعي والجامعي والبحث العلمي وتصنيف الجامعات ، مع العلم أن جميع خدمات بنك المعرفة المصري مجانية بالكامل لـ 100 مليون مواطن مصري

زر الذهاب إلى الأعلى