Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليمورقة وقلم

التعليم : ظهور صفر في نتيجة مواد أولي وتانية ثانوي لا تعني رسوب أصحابها

كتب - محمد علي

كشفت مصادر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن ظهور صفر فى نتيجة إحدى مواد طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى لا يعنى أن أصحابها قد رسبوا فى هذه المواد ويتوجب عليهم دخول امتحان سبتمبر المقبل.

وأضافت المصادر أن هؤلاء الطلاب حدثت لديهم مشكلة أثناء امتحان هذه المواد وهى أن سيستم الامتحان الإلكترونى قفل عليهم.

اتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الاستعلام عن نتائج الامتحان من خلال هذا الرابط: https://thaneduone.emis.gov.eg/

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن ظهور نتيجة الطالب تعني انتقاله إلى الصف الدراسي الأعلى، وأن حجب نتيجة الطالب يشير إلى غيابه عن أحد امتحانات الفصل الدراسي الأول أو الثاني، وفي هذه الحالة يتقدم الطالب بشكوى إلكترونية للبحث في حالته (سيتم إتاحة رابط الشكاوى الإلكترونية قريباً).

وتعلن نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى لقرابة مليون و200 ألف طالب أدوا الامتحان إلكترونيا على التابلت من المنازل فيما درسه الطلاب فى مناهج الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس الماضى موعد توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما يتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول ووالثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

أعلنت وزارة والتعليم والتعليم الفنى، أنه تشير النتائج والتعليمات التى تظهر فى نتائج طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى إلى مقياس أداء الطالب في كل مادة دراسية، عن ظروف يجب أن يتم تهنئة الطالب الذين شاركوا فى امتحانات الفصل الدراسى على مشاركتهم في الاختبارات في ظروف مختلفة تماما

زر الذهاب إلى الأعلى